منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك
منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

فضاء لتبادل الأفكار و الاقتراحات، تبادل الخبرات ، النقاشات الجادة والهادفة، تحسين المستوى، الدفاع عن الحقوق الشرعية لموظفي القطاع ، نصائح قانونية


يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

شاطر
avatar
زائر
زائر

يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء مارس 11, 2014 9:16 pm

السلام عليكم 

موضوع مهني 
أردت أن أنقل لكم ما نشر في الدردشة من طرف العضو الجديد في المنتدى و هو العضو الحقرة 
أين أراد أن يعبر على نفسه و يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

زميلاتي زملائي امناء الضبط التحق بكم في [10:35:24 11/03/14] 

كأي ملف تقادم سيدي وزير العدل بصفتك ابن الجهاز والمشرف عليه نطالبك بالانصاف والنظر الى وضعيتنا (الترقية +المناصب النوعية لمن يشرف على المصلحة ) وتبقى الامانة على رقبتك الى يوم الدين.

أهلا و سهلا و مرحبا بالعضو الحقرة 
avatar
زائر
زائر

رد: يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف زائر في السبت مارس 15, 2014 8:32 pm

اذا ارجع السيد شرفي لوزارة العدل يمكن ان نتحصل على بعض الحقوق ام اذا كان غير ذلك فهذا صعب المنال
avatar
زائر
زائر

رد: يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف زائر في السبت مارس 15, 2014 9:22 pm

الاستاذ كتب:اذا ارجع السيد شرفي لوزارة العدل يمكن ان نتحصل على بعض الحقوق ام اذا كان غير ذلك فهذا صعب المنال
سبعود الوزير السابق شرفي للقطاع قضية وقت فقط
أنا شخصيا أنتظر فقط المطبلين للإسحاب من هذا المشهد 
avatar
samirasali
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 2434
نقاط التميز : 2958
تقييم العضو : 182
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 43

رد: يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف samirasali في الإثنين مارس 17, 2014 10:00 pm

الوزير يوم الخميس ان شاء الله يكون في تلمسان للزيارة
avatar
زائر
زائر

رد: يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين مارس 17, 2014 10:11 pm

زيارة ولا حملة
avatar
سلفادور
عضو مؤهل للإشراف
عضو مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 1039
نقاط التميز : 1502
تقييم العضو : 29
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

رد: يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف سلفادور في الثلاثاء مارس 18, 2014 6:29 pm

تقدر تقول هكذا وهكذا
هذي هي البلاد
avatar
sam89
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 2234
نقاط التميز : 3457
تقييم العضو : 319
تاريخ التسجيل : 25/08/2012
العمر : 28

رد: يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف sam89 في الثلاثاء مارس 18, 2014 8:51 pm

إن شاء الله أي أحد يطالب بحقة سيناله لأن حق مشروط على المسؤولون النظر فيه ولا أظن أن هذا بالشيء الكثير لهاته الفئة التي لطالما عانت من بعض التهميش خاصة بعد الإضرابات التي قامت بها تقاباتها وليكن فكل الموظفين في مجالات أخرى أخدوا حقوقهم ونرجو المثل لكم أيضا
avatar
زائر
زائر

رد: يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء مارس 18, 2014 8:55 pm

هذا مانتمناه ان شاء الله ويبق التفائل بعد الرئسيات وتشكيل الحكومة
avatar
زائر
زائر

رد: يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء مارس 18, 2014 8:59 pm

@sam89 كتب:
إن شاء الله أي أحد يطالب بحقة سيناله لأن حق مشروط على المسؤولون النظر فيه ولا أظن أن هذا بالشيء الكثير لهاته الفئة التي لطالما عانت من بعض التهميش خاصة بعد الإضرابات التي قامت بها تقاباتها وليكن فكل الموظفين في مجالات أخرى أخدوا حقوقهم ونرجو المثل لكم أيضا
بارك الله فيك أختي و شكرا جزيلا لدعمك لنا 
لكن كما يقول المثل النظال مزال طويل سنعود إلى الواجهة بحول الله
أما الأن كل شيئ مؤجل إلى ما بعد الرئاسيات 
avatar
samirasali
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 2434
نقاط التميز : 2958
تقييم العضو : 182
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 43

رد: يطالب وزير العدل بالإنصاف والنظر الى وضعيتنا

مُساهمة من طرف samirasali في الخميس مارس 20, 2014 8:02 pm

جاء الى تلمسان بمناسبة عيد الوطني للمحامي لما كان يلقي خطاب قال " باش نحسنوا العدالة لازم تكوين القضاة وهدا ابتداءا عن قريب ان يكون للمترشح حاصل على شهادة البكالوريا ويتكون تكوين القضاة لمدة 5 خمس سنوات وبعدها يتخرج قاضي متمكن
اما عن تكوين المحامين قال س سنناقش هدا عن قريب

واش تقولوو فها زملائيوالخطاب قاتله كانت الساعة 15.44 بعد الزوال يوم 20.03.2014

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 27, 2017 7:42 pm