منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك
منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

فضاء لتبادل الأفكار و الاقتراحات، تبادل الخبرات ، النقاشات الجادة والهادفة، تحسين المستوى، الدفاع عن الحقوق الشرعية لموظفي القطاع ، نصائح قانونية


ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

شاطر
avatar
زائر
زائر

ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة يونيو 15, 2012 7:54 am

السلام عليكم

على باركة الله أن نرسل البيان المنشور في المنتدى
ساعدوني من فضلكم حتى نكون قوة و نساند زملائنا المضربون على الطعام و الذين يموتون ببطأ لا قدر الله ما يحصل لهم سوف نندم طول حياتنا و الأرقام الفاكس موجودة في المنتدى في موضوع تحت عنوان
l'histoire de l'appareil judiciare
avatar
زائر
زائر

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة يونيو 15, 2012 4:38 pm

السلام عليكم

على باركة الله أن نرسل البيان المنشور في المنتدى
ساعدوني من فضلكم حتى نكون قوة و نساند زملائنا المضربون على الطعام و الذين يموتون ببطأ لا قدر الله ما يحصل لهم سوف نندم طول حياتنا و الأرقام الفاكس موجودة في المنتدى في موضوع تحت عنوان
l'histoire de l'appareil judiciare

المثل يقول المعاونة تغلب السبع و أنتم أحرار في ذلك
avatar
زائر
زائر

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة يونيو 15, 2012 8:28 pm



سبحان الله لا أحد يارد فهمت قصدكم
avatar
ابو الفاروق
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 2144
نقاط التميز : 2953
تقييم العضو : 328
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 53
الموقع : مجلس قضاء المسيلة

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف ابو الفاروق في الجمعة يونيو 15, 2012 11:06 pm

انا وعدتك وسافي بوعدي

قلت لك ساساعدك في الابراق الى مجلس المسيلة والجلفة والاغواط وتلمسان وبسكرة وبرج بوعريريج
avatar
sami
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 3681
نقاط التميز : 7142
تقييم العضو : 446
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف sami في الجمعة يونيو 15, 2012 11:10 pm

maliko كتب:السلام عليكم

على باركة الله أن نرسل البيان المنشور في المنتدى
ساعدوني من فضلكم حتى نكون قوة و نساند زملائنا المضربون على الطعام و الذين يموتون ببطأ لا قدر الله ما يحصل لهم سوف نندم طول حياتنا و الأرقام الفاكس موجودة في المنتدى في موضوع تحت عنوان
l'histoire de l'appareil judiciare

المثل يقول المعاونة تغلب السبع و أنتم أحرار في ذلك

اكيد اخي سنسعى الى آخر رمق
avatar
زائر
زائر

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة يونيو 15, 2012 11:12 pm

ابو الفاروق كتب:
انا وعدتك وسافي بوعدي

قلت لك ساساعدك في الابراق الى مجلس المسيلة والجلفة والاغواط وتلمسان وبسكرة وبرج بوعريريج

بارك الله فيك يا أبو الفاروق أنت أستادنا بالفعل و لا ننكر هذا

شكرا جزيلا أخي

NouNou
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 168
نقاط التميز : 268
تقييم العضو : 8
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف NouNou في السبت يونيو 16, 2012 12:50 am

أنا كذلك أساعدك يا ماليك و أرسلهم من مكان عملي ياك تعرفني ماشي من اليوم خليها تخلى على المسؤولين الله لا تربحهم
avatar
زائر
زائر

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف زائر في السبت يونيو 16, 2012 7:24 pm

NouNou كتب:أنا كذلك أساعدك يا ماليك و أرسلهم من مكان عملي ياك تعرفني ماشي من اليوم خليها تخلى على المسؤولين الله لا تربحهم

شكرا نونو بارك الله فيك لقد أرسلت اليوم ل 15 مجلس بدون ذكر المجالس الذي يرسل لهم الأخ أبو الفاروق أتمنى مواصلة هذا العمل و الله شاهد على مانقوم به
avatar
زائر
زائر

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف زائر في السبت يونيو 16, 2012 10:54 pm



االسؤال يقعد دائما مطروح هل تلبي القاعدة ما نطالب به الأن أي الإضراب هذا ما سوف نتأكد منه غدا إن شاء الله

إضراب
ضيف
ضيف

عدد المساهمات : 31
نقاط التميز : 60
تقييم العضو : 4
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 48

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف إضراب في السبت يونيو 16, 2012 11:44 pm

[b]لقد ابرقت الى جميع المجالس و المحاكم ما عدا مجلس بجاية و الكرة الان في يد القاعدة فاما ان يكسرو حاجز الخوف و اما يقعون في بئر الذل و الهوان و يتركون زملائهم المضربين عن الطعام الذين سوف يتوقفون عن شرب الماء حتى الرمق الاخير
avatar
زائر
زائر

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف زائر في السبت يونيو 16, 2012 11:55 pm

إضراب كتب:[b]لقد ابرقت الى جميع المجالس و المحاكم ما عدا مجلس بجاية و الكرة الان في يد القاعدة فاما ان يكسرو حاجز الخوف و اما يقعون في بئر الذل و الهوان و يتركون زملائهم المضربين عن الطعام الذين سوف يتوقفون عن شرب الماء حتى الرمق الاخير

بجاية أرسلت لها البيان إذن الحل في يد القاعدة

NouNou
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 168
نقاط التميز : 268
تقييم العضو : 8
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

رد: ساعدوني من فضلكم لإرسال البيان

مُساهمة من طرف NouNou في الأحد يونيو 17, 2012 6:11 am




البيان أرسل الى كل المجالس و المحاكم من أدرار الى أخر مجلس الحل الأن عند القاعدة و أتصل بهم اليوم من مكان عملي.

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:27 pm