منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك
منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

فضاء لتبادل الأفكار و الاقتراحات، تبادل الخبرات ، النقاشات الجادة والهادفة، تحسين المستوى، الدفاع عن الحقوق الشرعية لموظفي القطاع ، نصائح قانونية


الإحترام واجب

شاطر
avatar
زائر
زائر

الإحترام واجب

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة يوليو 06, 2012 6:08 pm

السلام عليكم جميعا

زميلاتي زملائي الأعزاء،

أطلب منكم جميعا الإحترام مابيننا و هوا واجب على كل مسلم و نناقش مواضعنا بكل حرية و ديمقراطية ولا تنسوا فقط قبل أن تكون زميل أو زميلة أنت أخي و أنتي أختي في الله هكذا علمنا ديننا الحنيف والله يعلم

مهما اختلافنا نحن إخوة

اللهم وحد صفوفنا الى الطريق المستقيم أمين يارب العالمين


avatar
hodhod
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 3000
نقاط التميز : 4667
تقييم العضو : 412
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
الموقع : في قلب أمي قبل أي شخص آخر

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف hodhod في الجمعة يوليو 06, 2012 10:34 pm

معك كل الحق اخي مليكو.
الاحترام مطلبنا جميعا، و لا اعتقد ان هنالك من اعضاء المنتدى من يرفض ذلك.
avatar
ابو الفاروق
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 2144
نقاط التميز : 2953
تقييم العضو : 328
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 52
الموقع : مجلس قضاء المسيلة

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف ابو الفاروق في السبت يوليو 07, 2012 12:50 pm

من الإحترام أن مدير المنتدى اذا حذف موضوعا يرسل رسالة خاصة الى محرره يخطره فيها عن تجاوزاته وسبب حذف موضوعه

MOHAMMED
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 332
نقاط التميز : 613
تقييم العضو : 24
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 80
الموقع : اللهم املأ قلبي محبةً لك و إقبالاً عليك و حياءً منك

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف MOHAMMED في السبت يوليو 07, 2012 3:42 pm

- أشاطرك الرأي أخي عمر . فالتسبيب واجب .
avatar
البليدي
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 1587
نقاط التميز : 2245
تقييم العضو : 139
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف البليدي في السبت يوليو 07, 2012 7:04 pm

السلام عليكم
ربي يخليكم عائلة واحدة ان شاء الله لان اعدائنا يحسدوننا علي هذه النعمة
وان كانو هم اصحاب القلوب الضعيفة واصحاب الضغائن والعياذ بالله
avatar
sami
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 3681
نقاط التميز : 7142
تقييم العضو : 446
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف sami في السبت يوليو 07, 2012 7:43 pm

@ابو الفاروق كتب:
من الإحترام أن مدير المنتدى اذا حذف موضوعا يرسل رسالة خاصة الى محرره يخطره فيها عن تجاوزاته وسبب حذف موضوعه


سأتقبلها أخي عمر منك لعلك لاتقصد
فقط غير كلمة مدير المنتدى بمن حذف موضوعي هكذا لا أكون متهما
مع العلم أني لست من حذف موضوعك
هي دعوة لمن حذف موضوع الزميل تقديم توضيحات


avatar
samirasali
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 2434
نقاط التميز : 2958
تقييم العضو : 182
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 43

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف samirasali في السبت يوليو 07, 2012 10:03 pm

ولكن اخي مالك كاين من فيهم وهم باينين مايخلوناش طرنكيل الحمد لله الموت كاينة الله يهدي ما خلق حتى حاجة مادوم لوكان يعرفو مضمون المنتدى وحرية المنتدى وقانون المنتدى لا يأتي شخص يفرعن على اخر يراجعو انفسهم
لاالله الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله
avatar
زائر
زائر

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف زائر في السبت يوليو 07, 2012 10:13 pm

@samirasali كتب:ولكن اخي مالك كاين من فيهم وهم باينين مايخلوناش طرنكيل الحمد لله الموت كاينة الله يهدي ما خلق حتى حاجة مادوم لوكان يعرفو مضمون المنتدى وحرية المنتدى وقانون المنتدى لا يأتي شخص يفرعن على اخر يراجعو انفسهم
لاالله الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله
avatar
المعتصم بالله
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 155
نقاط التميز : 216
تقييم العضو : 39
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف المعتصم بالله في السبت يوليو 07, 2012 11:02 pm

دائما في الريادة اخي maliko بارك الله فيك و في امثالك من مشرفي المنتدى و الزوار الكرام
avatar
ابو الفاروق
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 2144
نقاط التميز : 2953
تقييم العضو : 328
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 52
الموقع : مجلس قضاء المسيلة

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف ابو الفاروق في الأحد يوليو 08, 2012 1:15 am

@sami كتب:
@ابو الفاروق كتب:
من الإحترام أن مدير المنتدى اذا حذف موضوعا يرسل رسالة خاصة الى محرره يخطره فيها عن تجاوزاته وسبب حذف موضوعه



سأتقبلها أخي عمر منك لعلك لاتقصد
فقط غير كلمة مدير المنتدى بمن حذف موضوعي هكذا لا أكون متهما
مع العلم أني لست من حذف موضوعك
هي دعوة لمن حذف موضوع الزميل تقديم توضيحات




آآه أخي الكريم سامي أنا أكن لك كل الإحترام والود

أعتذر منك أنا كنت جاهلا بالأمر ،، كنت أحسب أن المدير هو الوحيد من له صلاحية الحذف

أجدد اعتذاري ولا تلمني عن جهلي
avatar
ابو الفاروق
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 2144
نقاط التميز : 2953
تقييم العضو : 328
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 52
الموقع : مجلس قضاء المسيلة

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف ابو الفاروق في الأحد يوليو 08, 2012 1:20 am

@samirasali كتب:ولكن اخي مالك كاين من فيهم وهم باينين مايخلوناش طرنكيل الحمد لله الموت كاينة الله يهدي ما خلق حتى حاجة مادوم لوكان يعرفو مضمون المنتدى وحرية المنتدى وقانون المنتدى لا يأتي شخص يفرعن على اخر يراجعو انفسهم
لاالله الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله

أختي سميرة والله عندك حق فيما قلت

هناك من يحسب نفسه أنه ممتاز ومتميز عن الآخرين وبذلك يكون سببا في ظلم الآخرين سواء عن قصد أو عن غير قصد
avatar
زائر
زائر

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف زائر في الأحد يوليو 08, 2012 1:25 am

@ابو الفاروق كتب:
@samirasali كتب:ولكن اخي مالك كاين من فيهم وهم باينين مايخلوناش طرنكيل الحمد لله الموت كاينة الله يهدي ما خلق حتى حاجة مادوم لوكان يعرفو مضمون المنتدى وحرية المنتدى وقانون المنتدى لا يأتي شخص يفرعن على اخر يراجعو انفسهم
لاالله الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله

أختي سميرة والله عندك حق فيما قلت

هناك من يحسب نفسه أنه ممتاز ومتميز عن الآخرين وبذلك يكون سببا في ظلم الآخرين سواء عن قصد أو عن غير قصد

بارك الله فيكم سؤال جواب ماشاء الله
avatar
sami
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 3681
نقاط التميز : 7142
تقييم العضو : 446
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف sami في الأحد يوليو 08, 2012 6:42 pm

@ابو الفاروق كتب:
@sami كتب:
@ابو الفاروق كتب:
من الإحترام أن مدير المنتدى اذا حذف موضوعا يرسل رسالة خاصة الى محرره يخطره فيها عن تجاوزاته وسبب حذف موضوعه



سأتقبلها أخي عمر منك لعلك لاتقصد
فقط غير كلمة مدير المنتدى بمن حذف موضوعي هكذا لا أكون متهما
مع العلم أني لست من حذف موضوعك
هي دعوة لمن حذف موضوع الزميل تقديم توضيحات




آآه أخي الكريم سامي أنا أكن لك كل الإحترام والود

أعتذر منك أنا كنت جاهلا بالأمر ،، كنت أحسب أن المدير هو الوحيد من له صلاحية الحذف

أجدد اعتذاري ولا تلمني عن جهلي

هو إحترام متبادل أخي فقط رددت على الموضوع لتوضيح الأمور أمام الزملاء وإزالة اللُبس
بالنسبة للحذف يمكن لمشرف القسم حذف موضوع أو رد ما يراه مخالفا لقوانين المنتدى
أو لضرورة مُلحة تقتضي حذفه مع إرسال رساله لصاحب الموضوع أو الرد أوتقديم توضيحات للزملاء
عبر صفحات المنتدى أن إقتضى الأمر
غير ذلك لمراقب المنتدى أو لمدراء المنتدى كما تفضلت إمكانية حذف المواضيع المخالفة
وتبرير الحذف ينطبق على الجميع بدون إستثناء ليكون الجميع في الصورةوتكون الأمور واضحة
avatar
هواري بومدين
عضو مؤهل للإشراف
عضو مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 1195
نقاط التميز : 2153
تقييم العضو : 24
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 906
الموقع : في قلب من يحبني

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف هواري بومدين في الإثنين يوليو 09, 2012 8:20 pm

@sami كتب:
@ابو الفاروق كتب:
@sami كتب:
@ابو الفاروق كتب:
من الإحترام أن مدير المنتدى اذا حذف موضوعا يرسل رسالة خاصة الى محرره يخطره فيها عن تجاوزاته وسبب حذف موضوعه



سأتقبلها أخي عمر منك لعلك لاتقصد
فقط غير كلمة مدير المنتدى بمن حذف موضوعي هكذا لا أكون متهما
مع العلم أني لست من حذف موضوعك
هي دعوة لمن حذف موضوع الزميل تقديم توضيحات




آآه أخي الكريم سامي أنا أكن لك كل الإحترام والود

أعتذر منك أنا كنت جاهلا بالأمر ،، كنت أحسب أن المدير هو الوحيد من له صلاحية الحذف

أجدد اعتذاري ولا تلمني عن جهلي

هو إحترام متبادل أخي فقط رددت على الموضوع لتوضيح الأمور أمام الزملاء وإزالة اللُبس
بالنسبة للحذف يمكن لمشرف القسم حذف موضوع أو رد ما يراه مخالفا لقوانين المنتدى
أو لضرورة مُلحة تقتضي حذفه مع إرسال رساله لصاحب الموضوع أو الرد أوتقديم توضيحات للزملاء
عبر صفحات المنتدى أن إقتضى الأمر
غير ذلك لمراقب المنتدى أو لمدراء المنتدى كما تفضلت إمكانية حذف المواضيع المخالفة
وتبرير الحذف ينطبق على الجميع بدون إستثناء ليكون الجميع في الصورةوتكون الأمور واضحة

السلام عليكم
أخي عمر في مهنتنا وبانفراد تعلمنا بل حفظنا وأصبحنا نتفنن في مبدء التحفظ
تدخل مكتبك زوجة تريد ان تتطلق من زوجها وبتلقائية تحكي لك عن اسباب ما تسعى اليه يدخل عليك شخص اخر فترده حتى لا يسمع ما تقول تلك المرءة لك رغما عنك احيانا حتى ولو لم ترضى انت بسماع حديثها.
ترد الشخص الاخر لانك لا تريد ان يسمع اسرار المرءة الشخصية .
أظن ان لا احد فينا كان على دراية بالعلاقة التي تربط بين mohammed وعضو اخر
فيأتي محمد ويؤكد دلك ويسمي العضو الاخر ويقول انه لا يخجل من ما قلت لان ليس في الامر ما يخجل
اخي عمر
هل تسمي ما كتبت وحدف موضوعا ينبغي على حادفه ان يسبب ما اقدم عليه
وياتي سامي وينكر ( الفعلة) الشنيعة .
مادا كنت تريد ان تقول للاعضاء يا ابا فاروق
اني احب هدهد ولا اريد ا ن ياأتي عضو اخر يعكر صفوها.
وضح لي انت الاسباب التي دفعتك لكتابة الموضوع او كما تسميه والدي أنا حدفته بصفتي مراقبا للمنتدى
لمادا لم تستشر هدى قبل ان تقدم على ما اقدمت عليه .
بصراحة يا عمر اصبحت اشك في رجاحة عقلك مع اني ادرك انك مررت بلحظة غضب يبدو انك لم تستفق منها بعد.
اما عنك يا محمد اين الترفع ام هي فرصة احسنت استغلالها في اخراج ما في جعبتك اتجاه عمر ويا اسفاه ادخلتم بينكم عضوتين رغما عن انفيهما.
اردتم ان تجعلو من المنتدى حلبه مصارعة
اقول لكم انا هنا ان اردتم الخصم وان اردتم الحكم
ابو فاروق كتبت موضوعا فتنة ادا صحت تسميته بالموضوع انصار محمد مع انصار عمر رغم انهم لايعدون على اصابع اليد.

عسى ان تفهموني فقط
avatar
hodhod
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 3000
نقاط التميز : 4667
تقييم العضو : 412
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
الموقع : في قلب أمي قبل أي شخص آخر

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف hodhod في الإثنين يوليو 09, 2012 9:58 pm

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.

بما أنكم حذفتم الموضوع أخي الكريم-درءا للفتن-، فلما تعيدون فتحه و الخوض فيه؟؟؟؟؟؟؟ أوَ ليس هذا إيقاظ لها و أنتم لا تعلمون؟؟؟؟؟؟؟

أخي هواري، أخي ابا الفاروق، أخي محمد.....أحترمكم جميعا و أجزم ان الجميع يحترمونكم فلا تزعزعوا إحترامنا لكم من فضلكم العزيز.
avatar
هواري بومدين
عضو مؤهل للإشراف
عضو مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 1195
نقاط التميز : 2153
تقييم العضو : 24
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 906
الموقع : في قلب من يحبني

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف هواري بومدين في الإثنين يوليو 09, 2012 10:09 pm

@hodhod كتب:
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.

بما أنكم حذفتم الموضوع أخي الكريم-درءا للفتن-، فلما تعيدون فتحه و الخوض فيه؟؟؟؟؟؟؟ أوَ ليس هذا إيقاظ لها و أنتم لا تعلمون؟؟؟؟؟؟؟

أخي هواري، أخي ابا الفاروق، أخي محمد.....أحترمكم جميعا و أجزم ان الجميع يحترمونكم فلا تزعزعوا إحترامنا لكم من فضلكم العزيز.
ماعساي فعله ابو فاروق طلب التسبيب فسببت وهدهد طلبت العكس فمن منكم أرضي بالله عليكم
avatar
hodhod
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 3000
نقاط التميز : 4667
تقييم العضو : 412
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
الموقع : في قلب أمي قبل أي شخص آخر

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف hodhod في الثلاثاء يوليو 10, 2012 12:06 am

@هواري بومدين كتب:
@hodhod كتب:
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.

بما أنكم حذفتم الموضوع أخي الكريم-درءا للفتن-، فلما تعيدون فتحه و الخوض فيه؟؟؟؟؟؟؟ أوَ ليس هذا إيقاظ لها و أنتم لا تعلمون؟؟؟؟؟؟؟

أخي هواري، أخي ابا الفاروق، أخي محمد.....أحترمكم جميعا و أجزم ان الجميع يحترمونكم فلا تزعزعوا إحترامنا لكم من فضلكم العزيز.
ماعساي فعله ابو فاروق طلب التسبيب فسببت وهدهد طلبت العكس فمن منكم أرضي بالله عليكم

أخي هواري، كنت تستطيع تفادي الحيرة بالتسبيب في رسالة خاصة لابي الفاروق .......ماذا دهاك يا دااااااااااهية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
mouh
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد المساهمات : 498
نقاط التميز : 825
تقييم العضو : 104
تاريخ التسجيل : 16/02/2011

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف mouh في الثلاثاء يوليو 10, 2012 4:34 am

@ابو الفاروق كتب:
من الإحترام أن مدير المنتدى اذا حذف موضوعا يرسل رسالة خاصة الى محرره يخطره فيها عن تجاوزاته وسبب حذف موضوعه
ذكرنا أخي بعنوان موضوعك المحذوف.
على ما أظن أنه يخص هبوط المستوى

MOHAMMED
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 332
نقاط التميز : 613
تقييم العضو : 24
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 80
الموقع : اللهم املأ قلبي محبةً لك و إقبالاً عليك و حياءً منك

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف MOHAMMED في الثلاثاء يوليو 10, 2012 5:08 am

- اللهم لاتجعلنا ظالمين أو مظلومين .
- اللهم لاتجعلنا فاتنين أو مفتونين .
- اللهم لاتجعلنا ضالين أو مضلين .

- اخوتي الكرام مضي عن وجودي في هذا المنتدى الرحب ما يقارب السنتين ولله الحمد ماظننت سوءا بأحد وما حقدت على أحد .
- نحن تواجدنا في هذا المنتدى لكي نطوي المسافات ونختزل الازمنة .
- نحن تواجدنا في هذا المنتدى لكي نتكامل ... لكي نتعارف ... لكي نلتقي لنرتقي .
- فنحن ولله الحمد لسنا بحاجة الا ليستمر التآلف ... ليستمر التآخي ... لتستمر المحبة ... وليدوم الوفاء والصفاء .
- قد أخالفك الرأي ولكنك لست عدوي .
- فنحن ككل جسد واحد وهذا المنتدى هو قلبنا الذي لايتوقف نبضه .
- الطريق للنجاح مليئة بالصعاب ولكن وكما يقال " اليد التي تنهضك عند تعثرك ... أصدق من ألف يد تصافحك عند الوصول ".
- وفي الختام اللهم إجعلني ممن يتركون آثارا طيبة في قلوب الأخرين .
avatar
donia
عضو مؤهل للإشراف
عضو مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 1480
نقاط التميز : 3803
تقييم العضو : 265
تاريخ التسجيل : 28/04/2012
الموقع : علمت أن رزقي لن يأخذه أحد فأطمأن قلبي وعلمت ان عملي لا يقوم به غيري فاشتغلت به وحدي وعلمت أن الله مطلع علي فاستحييت أن يراني عاصيا وعلمت أن الموت ينتظرني فأعددت الزاد للقاء ربي

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف donia في الثلاثاء يوليو 10, 2012 5:20 am

ياسادةياكرام: هدهد ، ابو الفاروق ، سامي ، هواري بومدين ، محمد ، بوليوس ، موح ، المعتصم بالله، ماليكو .......، اعرفكم باسمائكم هاته ، بغض النظر عن الخلاف السائد وبغض النظر انه يوجد من يقولك انت سخر من الطريق وبغض النظر انه لما ينطق واحد بكلمة ، الآخر يقابلو بعشرة منها ، كلكم لكم بصمة طيبة، رانا نشوفوا ليكم باعتباركم مشرفين وقدامى عبر هذا المنتدى ونتعلم من خلالكم الحلم والتواضع العفة والتسامح .



[b]
avatar
ابو الفاروق
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 2144
نقاط التميز : 2953
تقييم العضو : 328
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 52
الموقع : مجلس قضاء المسيلة

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف ابو الفاروق في الثلاثاء يوليو 10, 2012 5:42 am

@هواري بومدين كتب:





السلام عليكم
أخي عمر في مهنتنا وبانفراد تعلمنا بل حفظنا وأصبحنا نتفنن في مبدء التحفظ
تدخل مكتبك زوجة تريد ان تتطلق من زوجها وبتلقائية تحكي لك عن اسباب ما تسعى اليه يدخل عليك شخص اخر فترده حتى لا يسمع ما تقول تلك المرءة لك رغما عنك احيانا حتى ولو لم ترضى انت بسماع حديثها.
ترد الشخص الاخر لانك لا تريد ان يسمع اسرار المرءة الشخصية .
أظن ان لا احد فينا كان على دراية بالعلاقة التي تربط بين mohammed وعضو اخر
فيأتي محمد ويؤكد دلك ويسمي العضو الاخر ويقول انه لا يخجل من ما قلت لان ليس في الامر ما يخجل
اخي عمر
هل تسمي ما كتبت وحدف موضوعا ينبغي على حادفه ان يسبب ما اقدم عليه
وياتي سامي وينكر ( الفعلة) الشنيعة .
مادا كنت تريد ان تقول للاعضاء يا ابا فاروق
اني احب هدهد ولا اريد ا ن ياأتي عضو اخر يعكر صفوها.
وضح لي انت الاسباب التي دفعتك لكتابة الموضوع او كما تسميه والدي أنا حدفته بصفتي مراقبا للمنتدى
لمادا لم تستشر هدى قبل ان تقدم على ما اقدمت عليه .
بصراحة يا عمر اصبحت اشك في رجاحة عقلك مع اني ادرك انك مررت بلحظة غضب يبدو انك لم تستفق منها بعد.
اما عنك يا محمد اين الترفع ام هي فرصة احسنت استغلالها في اخراج ما في جعبتك اتجاه عمر ويا اسفاه ادخلتم بينكم عضوتين رغما عن انفيهما.
اردتم ان تجعلو من المنتدى حلبه مصارعة
اقول لكم انا هنا ان اردتم الخصم وان اردتم الحكم
ابو فاروق كتبت موضوعا فتنة ادا صحت تسميته بالموضوع انصار محمد مع انصار عمر رغم انهم لايعدون على اصابع اليد.

عسى ان تفهموني فقط




الظاهر أنني نيّة خالصة ،،، على نيّاتي كما يقول المثل المصري ،،،

الآن فقط علمت بأمر هذا الرد على صفحات المنتدى ،، وكنت أحسب أن سي هواري بعث الي رسالة خاصة ليلة البارحة حتى لايحرجني فلم أشأ الرد عنها وقلت في قرارة نفسي لا نحمل الموضوع أكثر مما يحتمل الموضوع خلاص حذف ولما زيادة الكلام ؟؟،،، إنما فوجئت صباح هذا اليوم بنص الرسالة التي بعثها الي هي نفسها هذا الرد الموجود في الإقتباس ،، والله انا اللي نيّة صح ؟؟؟

هواري بدأت بمقدمة جيدة للغاية وهي تعلمت اسلوب التحفظ والتكتم على عورات الناس ،،، شيء جميل والله
!!!!!! لكن أنا أخوك وحبيبك في الله أبا الفاروق وأحد أعمدة هذا المنتدى تقوم بسلخي ونشري على مرأى من أعين كل مرتادي المنتدى وتدعي أنك تسبب ،،، أنا ارسلت اليك رسالة خاصة مثلما ارسلت الى سامي فلم لا تكتفي باجابتي على الخاص ؟؟ تحافظ على عرض المتقاضين ولا تحافظ على عرض زملائك !!!!!!



يا هواري تقول انني ومحمد وضعنا بيننا عضوتين في المنتدى ؟ من الذي وضع ؟؟ محمد تصرف بنفسه لنفسه وادرج اسم خطيبته ، أما أنا فموضوعي أصلا حررته لأجل هدهد وذكرتها بالاسم في صميم موضوعي ولم المح بل اشرت اليها باسمها وقلت ان هناك عضوا يقيمها تقييما سلبيا وادرجت اية من القرآن الكريم " ولا تبخسوا الناس أشياءهم " فما هو الشيء الذي عاد بالضرر على هدهد التي تدافع عنها أنت ،،

أما الطائر الحر فهي خطيبة محمد وفي نفس الوقت بنت بلادي ولا أحب أي احد أن يمسها بسوء ولا اراك أنك تدافع عنها هي الأخرى لأنه لها من يدافع عنها وليس لديك ادنى حق في ذلك .

حكاية العلاقة التي تربط محمد بالطائر الحر ،،،، بالله عليك هل أنا من أثارها ؟؟ انا قلت واحد من الأعضاء ولم المح حتى تلميح لشخص محدد فقام محمد بكشف الأسماء فهل أتحمل أنا تبعات ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسة لهدهد وباقي الزملاء فعلا يا هواري أنا أحبهم وأحبك أنت أيضا وكثيرا ما صرحت لك بذلك وانت صرحت لي بذلك حتى انك يوما قلت لي لوكنت امامي لحضنتك فاين حبك يا هذا ؟؟؟ أنا والله أحب هدهد مثلما أحب نساء العدالة مثلما احب نادية مثلما احب كليوباترا واحب أيضا فلفل وكذلك لا للذل نعم للعزة والكرامة أحب كل زميلاتي الشريفات واحب ايضا زملائي مثل سامي وماليكو وموح وابا ياسر وانت ايضا احبك والله ،،، لكنني بعد الآن ساراجع نفسي .

الأسباب التي دفعتني لكتابة موضوعي هي أن يسود الإحترام بين الأعضاء ونعطي كل ذي حق حقه وقلت لا يجب ان نقيم تقييما سلبيا لا نقيم المشاركة اصلا لا بالايجاب ولا بالسلب خير وأصلح من أن نقيمها تقييما سلبيا ، لأن التقييم السلبي في حد ذاته تثبيط للزملاء المبدعين ربما يؤدي بهم الى الفتور وعدم اثراء المنتدى مجددا بمواضيعهم وادرجت آية من الذكر الحكيم " ولا تبخسوا الناس أشياءهم " هذه هي الأسباب التي غابت عنك يا هواري ،

من قال لك أنني لم استشر هدهد قبل كتابة الموضوع ؟؟؟

شأنك أن تشك فيّ أو في غيري ولا ضير في ذلك لأنني اعرف نفسي أكثر منك ،، ولم امر بلحظة غضب ولم اغضب اطلاقا وليكن في علمك أنني هادىء الطباع خاصة لما يتعلق الأمر بالزملاء ،،

إذا كان موضوعي فتنة كما تفضلت يا هواري ماذا تسمي ردك هذا ؟ تبعثه لي في رسالة خاصة وكأن الأمر سرا من دون احراج وبعدها تدرجه على صفحات المنتدى ؟ هل ردك هذا لا يندرج في خانة الفتن؟؟

انا ومحمد لم نتصارع كما تتصور كل واحد كان يدافع عن وجهة معينة وبعدها بقليل عدنا كما كنا ولله الحمد ولك في هذا الرد لمحمد والرد المقابل لي خير دليل :http://f-justice.forumalgerie.net/t4825p15-topic#24234
أرى أنك أنت من يغرد خارج السرب يا سي هواري ، فلا أنصار لي ولا أنصار لمحمد كما تعتقد ولا أحد رد على الموضوع من باب نصرة أحد على الآخر .
ولعلمك يا هواري أن زميلتي خطيبة محمد هي من نفس مجلسي ونحن في محكمتين متجاورتين واعتبارها يهمني مثل باقي الزميلات ولها علي حق الجيرة ، فهل تصرفت فعلا بدافع حفظ الحرمات والأعراض إسأل نفسك مع نفسك لوحدكما ستجد الجواب


عدل سابقا من قبل ابو الفاروق في الثلاثاء يوليو 10, 2012 7:24 am عدل 3 مرات
avatar
ابو الفاروق
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 2144
نقاط التميز : 2953
تقييم العضو : 328
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 52
الموقع : مجلس قضاء المسيلة

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف ابو الفاروق في الثلاثاء يوليو 10, 2012 5:49 am

إن كنتم تريدون صلاح هذا المنتدى
لا تحذفوا ردي أعلاه
شكرا
avatar
ابو الفاروق
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 2144
نقاط التميز : 2953
تقييم العضو : 328
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 52
الموقع : مجلس قضاء المسيلة

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف ابو الفاروق في الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:00 am

@هواري بومدين كتب:
@hodhod كتب:

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.

بما أنكم حذفتم الموضوع أخي الكريم-درءا للفتن-، فلما تعيدون فتحه و الخوض فيه؟؟؟؟؟؟؟ أوَ ليس هذا إيقاظ لها و أنتم لا تعلمون؟؟؟؟؟؟؟

أخي هواري، أخي ابا الفاروق، أخي محمد.....أحترمكم جميعا و أجزم ان الجميع يحترمونكم فلا تزعزعوا إحترامنا لكم من فضلكم العزيز.
ماعساي فعله ابو فاروق طلب التسبيب فسببت وهدهد طلبت العكس فمن منكم أرضي بالله عليكم


التسبيب يكون في رسائل خاصة يا فالح
وليس نشرا على صفحات المنتدى ،،، وها هو طلبي على هذا الرابط :
http://f-justice.forumalgerie.net/t4875-topic#24230 تفحصه جيدا
avatar
donia
عضو مؤهل للإشراف
عضو مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 1480
نقاط التميز : 3803
تقييم العضو : 265
تاريخ التسجيل : 28/04/2012
الموقع : علمت أن رزقي لن يأخذه أحد فأطمأن قلبي وعلمت ان عملي لا يقوم به غيري فاشتغلت به وحدي وعلمت أن الله مطلع علي فاستحييت أن يراني عاصيا وعلمت أن الموت ينتظرني فأعددت الزاد للقاء ربي

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف donia في الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:31 am

فكوها ، خاوة خاوة ،،،
avatar
foton
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 313
نقاط التميز : 423
تقييم العضو : 19
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

رد: الإحترام واجب

مُساهمة من طرف foton في الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:57 am

ارجوا ان لا تعطوا هذه القضية حجما اكبر من هذا
في الاخير كلنا زملاء ولو اختلفنا فلكل وجهة نظر خاصة
علينا احترامها
فلا اشك في طيبة ونبل اخلاقكم جميعا لذا تسامحوا وتراحموا
دمتم
تقبلوا مروري

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 5:38 pm