منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك
منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

فضاء لتبادل الأفكار و الاقتراحات، تبادل الخبرات ، النقاشات الجادة والهادفة، تحسين المستوى، الدفاع عن الحقوق الشرعية لموظفي القطاع ، نصائح قانونية


لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

شاطر
avatar
ALMOTABER
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 146
نقاط التميز : 212
تقييم العضو : 6
تاريخ التسجيل : 17/01/2011

لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف ALMOTABER في الثلاثاء مارس 08, 2011 8:34 pm

لقد تم ارسال ارساليات الى كافة المجالس القضائية والمحاكم من طرف ما يسمى بلجنة الخدمات الاجتماعية بوزارة العدل عددت فيها بعض الامتيازات والمحفزات منها ما يتعلق بالوفاة والزواج ومنها ما يتعلق بالمخيمات والقروض كلها لاتسمن ولا تغني من جوع ولا تفي متطلبات الفئة المحقورة والمغلوبة على امرها من موظفي قطاع العدالة هذه اللجنة التي تم نسيانها ولم يتم تذكرها الا في بعض المناسبات تعد على الاصابع لكن السؤال المطروح هو ما هو سبب استيقاظها من هذه الغفوة وخاصة في هذا الظرف بالذات ؟؟

amina
ضيف
ضيف

عدد المساهمات : 18
نقاط التميز : 36
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف amina في الثلاثاء مارس 08, 2011 8:37 pm



الجواب واضح استيقضت بعدما أحست أن نهايتها على الأبواب ولا يجب أن تراجع عن ذلك .
avatar
chigivara
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 243
نقاط التميز : 389
تقييم العضو : 5
تاريخ التسجيل : 18/02/2011

الخدمات الجتماعية ملف فساد نائم

مُساهمة من طرف chigivara في الأربعاء مارس 09, 2011 8:05 am

من اكبر ملفات الفساد بعد الخليفة وسوناطرك هو ملف الخدمات الجتماعية ولكن لماذا لم يتحرك احد للتنديد به وفضحه وتسويته قضائيا انها الشراكة في اقتسام الريوع والرشاوي والإستثمار في الفساد علي حسابنا بخيانة من من يسمي نقابات عمالية وشكرا
avatar
عنتر
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 392
نقاط التميز : 404
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2015
العمر : 41

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف عنتر في الأربعاء أكتوبر 05, 2016 10:01 pm

قي أول أمس تم تجديد العضو لجنة الخدمات الاجتماعية ولكن مع الاسف الرشام حميدة ولعاب حميدة
رئيس امناء الضبط كان له دور كبير في اختيار ممثل الخدمات الاجتماعية
ويقال ان هذه اللجنة سوف تبقي لمدة 10سنوات بعد تمديدها من 3سنوات الى 10 فهل هذا صحيح
واذا ثبت التزوير كيف يكون الطعن ولمن يرسل الطعن

minoucha31000
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 62
نقاط التميز : 70
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 13/06/2014
العمر : 35

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف minoucha31000 في الأحد أكتوبر 09, 2016 8:34 pm

يا خويا انا خرجت في جويلية 2015 للتقاعد و لم استفيد من منحة التقاعد التابعة للخدمات الاجتماعية - فمتى تصلني هذه المنحة و متى يكون اجتماع هذه اللجنة --؟؟؟ شكرا .
avatar
sofiane8
ضيف
ضيف

عدد المساهمات : 11
نقاط التميز : 19
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2015
العمر : 37

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف sofiane8 في الإثنين أكتوبر 10, 2016 12:06 pm

الوصاية رشحت الخير من برج بوعريريج بعد ان انتهت عهدته كرئيس بلدية المنصورة من اجل تغطية على الفساد الذي طال لجنة الخدمات منذ انشاءها ، الموظفين و حت القضاة راضون بالواقع المعيشي لهذا لا توجد مراقبة و لا محاسبة ، هل يعقل ان اللجنة منذ انشائها لم تقدم تقريرها المالي و الادبي .......
avatar
عنتر
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 392
نقاط التميز : 404
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2015
العمر : 41

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف عنتر في الجمعة أكتوبر 14, 2016 7:34 pm

لجنة الخدمات الاجتماعية كلهم يخدمو غير مصالحهم  وحبسين في رسانهم 
ولايعرفون أي شئ ويعتقدون ان لجنة الخدمات الاجتماعية هي سوى المخيم الصيفي و منحة التمدرس
ومن المفروظ على الجنة ان تجتمع كل شهر ومرة في السنة  لدراسة التقرير المالي
ولكن المثل يقول ( لعمش في وسط العميان)
avatar
donia
عضو مؤهل للإشراف
عضو مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 1480
نقاط التميز : 3803
تقييم العضو : 265
تاريخ التسجيل : 28/04/2012
الموقع : علمت أن رزقي لن يأخذه أحد فأطمأن قلبي وعلمت ان عملي لا يقوم به غيري فاشتغلت به وحدي وعلمت أن الله مطلع علي فاستحييت أن يراني عاصيا وعلمت أن الموت ينتظرني فأعددت الزاد للقاء ربي

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف donia في السبت أكتوبر 15, 2016 2:18 pm



" لعمش عند العميان ، يَسمى كحل لعيون "
avatar
hodhod
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 3000
نقاط التميز : 4667
تقييم العضو : 412
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
الموقع : في قلب أمي قبل أي شخص آخر

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف hodhod في السبت أكتوبر 15, 2016 6:02 pm

يعطيك الصحة 'دنيا' غير انتي اللي تحصيلها
avatar
عنتر
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 392
نقاط التميز : 404
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2015
العمر : 41

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف عنتر في الأربعاء نوفمبر 09, 2016 6:48 pm

يقال ان انتخبات ممثلي لجان الخدمات الاجتماعية سوف تعاد لماذ لااعرف

minoucha31000
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 62
نقاط التميز : 70
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 13/06/2014
العمر : 35

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف minoucha31000 في الإثنين فبراير 13, 2017 7:07 pm

رانا في شهر فبراير 2017 و مازلنا ننتظر منحة التقاعد احنا خرجنا من قطاع العدالة في 2015 يا هل ترى دارو رايس اللجنة و لا مزال
avatar
عنتر
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 392
نقاط التميز : 404
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2015
العمر : 41

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف عنتر في الخميس فبراير 16, 2017 7:26 pm

مازال مادرو والو لان الوزارة تريد ان تفرظ عليهم رئيس و الاعضاء (مثل النائب العام المساعد )

minoucha31000
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 62
نقاط التميز : 70
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 13/06/2014
العمر : 35

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف minoucha31000 في السبت فبراير 18, 2017 7:15 pm

شكرا يا أخي عنتر على الرد ربي يحفضك و يعطيك صحتك -
avatar
عنتر
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 392
نقاط التميز : 404
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2015
العمر : 41

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف عنتر في الإثنين فبراير 20, 2017 7:03 pm

@minoucha31000 كتب:شكرا يا أخي عنتر على الرد ربي يحفضك و يعطيك صحتك -
عفوا ياخي حسب معلوماتي العضو الجديد نائب عام مساعد ويقال ان الوزارة تريد ان تزكيه لرئاسة الخدمات الاجتماعية والبعض الاخر يريد ان يبيقى الرئيس المنتهي عهدته ابوحسان ليخدمهم
والسيد الوزير مشتغل بانتخابات النواب المجلس
شكون ليسمع لنا اننا مثل الغنم بدون راعي

minoucha31000
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 62
نقاط التميز : 70
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 13/06/2014
العمر : 35

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف minoucha31000 في الأحد فبراير 26, 2017 3:15 pm

يا خويا عنتر هل من جديد كاش حاجة جديدة عن هده اللجنة -- باش يمدولي منحة التقاعد ---شكرا جزيلا.
avatar
عنتر
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 392
نقاط التميز : 404
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2015
العمر : 41

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف عنتر في الثلاثاء مارس 07, 2017 8:23 pm

مكان والو حتى احتفال بالعيد المراة تم الاتصال بالنواب العامون لتصرف والقيام بحفل مصغر الى حين دخول البيدجي
ويقال ان اللجنة في شهر افريل تقام وتختار الرئيس والمكتب ومن بعدها تقوم بالعمل

minoucha31000
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 62
نقاط التميز : 70
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 13/06/2014
العمر : 35

رد: لجنة الخدمات الاجتماعية تستيقظ من غفوتها بعد جهد جهيد

مُساهمة من طرف minoucha31000 في الإثنين مارس 13, 2017 2:49 pm

الله ينور قلبك بالعلم و الدين و يشرح صدرك بالهدى و اليقين و ييسر أمرك و يرفع مقامك في عليين و يحشرك بجوار النبي الامين- هذا دعائي لك ياأخي عنتر -شكرا جزيلا -

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 5:38 pm