منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك
منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

فضاء لتبادل الأفكار و الاقتراحات، تبادل الخبرات ، النقاشات الجادة والهادفة، تحسين المستوى، الدفاع عن الحقوق الشرعية لموظفي القطاع ، نصائح قانونية


احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

شاطر
avatar
fière d’être greffier
الرٍئيس الشرفي للمنتدى
الرٍئيس الشرفي للمنتدى

عدد المساهمات : 73
نقاط التميز : 273
تقييم العضو : 9
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف fière d’être greffier في الخميس أبريل 14, 2011 7:38 pm

ان مهنتنا مهنة نبيلة و لا زالت موضوع مذكرات تخرج و لكم الرابط الاتي لملخص لهذه المذكرة

http://arabsh.com/1yhvc1gv99bp.html
avatar
mourad
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 325
نقاط التميز : 365
تقييم العضو : 8
تاريخ التسجيل : 21/02/2011

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف mourad في الجمعة أبريل 15, 2011 7:30 pm

بوركت اخي fière d’être greffier على هذا المجهود المبذول والبحث المستمر ليعطي فائدة قييمة لأمناء الضبط.
avatar
أمين الضبط
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 68
نقاط التميز : 92
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2011

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف أمين الضبط في الإثنين أبريل 25, 2011 10:02 pm

مشكور زميلي المثابر كثيراً على هذا المجهود
كن أريد أن أترك ملاحظة للزملاء من فضلكم كل من يرى موضوعاً يرد عليه
فقط لتشجيع المشاركين على مجهوداتهم
وشكراً لكم
avatar
أمين الضبط
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 68
نقاط التميز : 92
تقييم العضو : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2011

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف أمين الضبط في الإثنين مايو 02, 2011 7:33 pm

مشكور جداً على هذه المجهودات الجبارة
avatar
أبو الهيثم
نائب مدير المنتدى

عدد المساهمات : 2459
نقاط التميز : 4403
تقييم العضو : 432
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف أبو الهيثم في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:16 pm

ما ينقصنا فعلا في ايامنا هذه هو اعادة الاعتبار لمهنتنا واعطائها

حقها فاحترامنا لبعضنا وتقديرنا لزملائنا

هو بوابة الخروج من الازمة

نبل المهنة الذي تطرق اليه المرحوم نحن من يحدد معالمه

فكيف لموظفين لا يحترمون بعضهم ان يقدرهم الغير

ويحترمهم !!!
avatar
الصارم البتار
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 496
نقاط التميز : 832
تقييم العضو : 45
تاريخ التسجيل : 19/03/2012
الموقع : في رحمة الله

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف الصارم البتار في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:33 pm

أخي أبو عرب الإحترام و واجب المساعدة في إطار الزمالة شيء ينعدم فينا باستثناء القلة القليلة فمثلا إذا قصدت أمين ضبط ليساعدك في مشكلة ما على مستوى محكمة أو مجلس اخر فتوقع 90 % أن طلبك لن يلقى الإجابة على خلاف أن يكون الطلب من طرف وكيل الجمهورية أو قاض لنفس أمين الضبط...؟؟
و ما أقوله نتاج تجربة شخصية...
و كذلك أظن أن كليوباترا ذاقت ما أقول.
avatar
hodhod
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 3000
نقاط التميز : 4667
تقييم العضو : 412
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
الموقع : في قلب أمي قبل أي شخص آخر

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف hodhod في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 8:12 pm

أبو عرب كتب:
ما ينقصنا فعلا في ايامنا هذه هو اعادة الاعتبار لمهنتنا واعطائها حقها

فاحترامنا لبعضنا وتقديرنا لزملائنا

هو بوابة الخروج من الازمة

نبل المهنة الذي تطرق اليه المرحوم نحن من يحدد معالمه

فكيف لموظفين لا يحترمون بعضهم ان يقدرهم الغير ويحترمهم !!!

ما أحوجنا الى ذلك أخي ابا عرب، نطلب الاحترام من الغير و من المسؤول على وجه الخصوص لاحتكاكنا المباشر به، و نحن نُجرِّح في بعضنا البعض ، و نَحُطُّ من قدرنا أمامهم ، حتى أصبحوا يعيروننا بذلك.


@الصارم البتار كتب:أخي أبو عرب الإحترام و واجب المساعدة في إطار الزمالة شيء ينعدم فينا باستثناء القلة القليلة فمثلا إذا قصدت أمين ضبط ليساعدك في مشكلة ما على مستوى محكمة أو مجلس اخر فتوقع 90 % أن طلبك لن يلقى الإجابة على خلاف أن يكون الطلب من طرف وكيل الجمهورية أو قاض لنفس أمين الضبط...؟؟
و ما أقوله نتاج تجربة شخصية...
و كذلك أظن أن كليوباترا ذاقت ما أقول.

كلامك واقع مر نعيشه يوميا أخي ، فللأسف الشديد لم يعد للزمالة معنى بين الاغلبية، و مثلما يقول المثل: العلة تطلع من الصدر...............الله المستعان.
avatar
مـهـبـول
عضو عـالـي المـستوى
عضو عـالـي المـستوى

عدد المساهمات : 3088
نقاط التميز : 7009
تقييم العضو : 67
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

مهنة نبيلة يا اخي اسمح لي

مُساهمة من طرف مـهـبـول في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 9:07 pm

كل واحد يقول على مهنته نبيلة:
المعلم ...........مهنة نبيلة ـ قم للمعلم وفيه التبجيلا .......... كاد المعلم ان يكون رسولا
المجاهد
العسكري
الطبيب
الحارس..................عين تحرس في سبيل الله.وهكذا
إلا الكاتب عندنا في الجزائر والو والو والو سواء هذا الكاتب كان في وزارة ام بلدية ام محكمة فهو مجرد كاتب
لا يستطيع فعل شيء باستثناء الكتابة طبعا.
للتفسير أكثر ربي أدرى بعباده فالكاتب عـــزري ن يقوم بأعمال روتينية لا تحتاج الى تفكير ولا الى ذكاء ـ تعريغف إداري ـ
يوجد منا حملة الليسانس برتبة معاون امين ضبط بس أمنيته يتحصل على رتبة امين قسم ضبط بس ومنا من يحمل البكالوريا امنيته امين ضبط بس .طموح محدود
فلماذا لا يطمح هؤلاء الى مهنة المحاماة او الالتحاق بسلك القضاة شهادة ليسانس نفسها
مهنة نبيلة مهنة نبيلة انا كاتب واسمحوا لي ندمت على هذه المهنة ندما شديدا ولا اسمح لابنائي بالالتحاق ابدا،
سائق سيارة أجرة احسن منا
لا يعاملوننا بالحسنى لا يحترموننا
انظروا الى ما وقع لــ ساعد ةوغيره كثيرون
مهنة نبيلة نبيلة اتدرون من هي نبيلة إنها عجوز شمطاء تدعى نبيلة
avatar
COMMIS_greffière
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 340
نقاط التميز : 389
تقييم العضو : 27
تاريخ التسجيل : 20/04/2012

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف COMMIS_greffière في الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:11 am

لم أستطع التحميل أرجوكم ساعدوني
avatar
COMMIS_greffière
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 340
نقاط التميز : 389
تقييم العضو : 27
تاريخ التسجيل : 20/04/2012

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف COMMIS_greffière في الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:41 am

شكرا و لكن استطعت في آخرالمطاف يجب على الإنسان أن يعتمد على نفسه
avatar
ابو الفاروق
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 2144
نقاط التميز : 2953
تقييم العضو : 328
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمر : 52
الموقع : مجلس قضاء المسيلة

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف ابو الفاروق في الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:11 am

avatar
COMMIS_greffière
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 340
نقاط التميز : 389
تقييم العضو : 27
تاريخ التسجيل : 20/04/2012

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف COMMIS_greffière في الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:19 am

يمكن الاستفادة منه لوضع نظام موحد لعمل أمناء الضبط
avatar
زائر
زائر

رد: احترافية امناء الضبط موضوع رسالة دكتورة بفرنسا

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة نوفمبر 23, 2012 12:15 pm

أبو عرب كتب:
ما ينقصنا فعلا في ايامنا هذه هو اعادة الاعتبار لمهنتنا واعطائها

حقها فاحترامنا لبعضنا وتقديرنا لزملائنا

هو بوابة الخروج من الازمة

نبل المهنة الذي تطرق اليه المرحوم نحن من يحدد معالمه

فكيف لموظفين لا يحترمون بعضهم ان يقدرهم الغير

ويحترمهم !!!

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 1:32 am