منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك
منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

فضاء لتبادل الأفكار و الاقتراحات، تبادل الخبرات ، النقاشات الجادة والهادفة، تحسين المستوى، الدفاع عن الحقوق الشرعية لموظفي القطاع ، نصائح قانونية


الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

شاطر
avatar
مـهـبـول
عضو عـالـي المـستوى
عضو عـالـي المـستوى

عدد المساهمات : 3106
نقاط التميز : 7077
تقييم العضو : 69
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف مـهـبـول في الأحد أبريل 21, 2013 10:16 pm

سيدي الوزير
بخصوص اصلاح العدالة
القاضي الحمد لله
المحبوس بالمؤسسة وتحت النظر الحمد لله
المحاكم و المجالس الحمد لله
ولاسيما الشباك الموحد
ولكن سيدي الوزير أيعقل ان نضع شيوخ تجاوزوا 05 عقود بالشباك ؟
ونضعهم عرضة لإهانة من هب ودب
هل جزاء الاحسان الا الاحسان
لقد قدموا شبابهم في خدمة الجهاز
المتقاضين يستنكرون هذا التصرف من بعض النواب و وكلاء الجمهورية سامحهم الله
سيدي الوزير
ارجوكم ارسلوا تعليمة لتصحيح الوضع
وتعيين الفتايات الجميلات الجذابات لينقص الهرج والمرج
وتعيين كتاب ذوو رشاقة وخفة
سيدي الوزير
الشباك هو الواجهة
استدركوا الأمر
وشكرا


MOHAMMED
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 333
نقاط التميز : 614
تقييم العضو : 24
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 81
الموقع : اللهم املأ قلبي محبةً لك و إقبالاً عليك و حياءً منك

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف MOHAMMED في الإثنين أبريل 22, 2013 1:05 am

-أخي وزميلي لم انتظرها منك .
avatar
مـهـبـول
عضو عـالـي المـستوى
عضو عـالـي المـستوى

عدد المساهمات : 3106
نقاط التميز : 7077
تقييم العضو : 69
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف مـهـبـول في الإثنين أبريل 22, 2013 10:35 am

MOHAMMED كـتـب :
أخي وزميلي لم انتظرها منك .

مهبول يطلب التوضيح :

"وضح يا زميلي " لم تنتظرها سلبا ام ايجابا "
وماهي ؟
في كل القطاعات في الطيران في الشرطة في الجمارك في البريد في الخزينة في الولاية ..الخ
نجِد شباب في الاستقبال ذو مستوى وهندام .
اما عندنا الاصلاحات المزعومة في قوانين المسجونين نعم في الاجراءات ومراقبة اماكن الوضع نعم في الاهتمام بالمتقاضين نعم
اما فئة كتاب الضبط وموظفي الاسلاك المشترك لا اخوض في الموضوع كون ليست لنا نقابة تتبنى مطالبناالموجودة في الانتظار En instance
فعلى الاقل الشباك جميل واجمل ما فيه العون المكلف بالاستقبال والمكلفين بخدمة المتقاضين
منذ 10سنوات وهم يتغنون بالإصلاحات وشيوخ هرموا بِـعمر الاستقلال والعدالة ليست F L N
لا اريد الاكثار من الكلام كون عبارتك يا زميلي لغز ارجو التوضيح ليطمئن قلبي ؟
الشباك هو الواجهة وهذا يتناقض مع الاعوان الشيوخ المكلفين بخدمة المتقاضين بمعنى الخدمات لا تكون في المستوى المطلوب فهم يتكلمون و الرذاذ يتطاير من افواههم،ونقص في البصر والبصيرة ،و..........،
ملاحظة :العبارة أدناه أضفتها بعد تصفحي للرسالة الواردة كما هو مبين .
"والحمد لله وصلتني رسالة ـ بالبريد الإلكتروني ـ مفادها ان طلبي أُخذ بعين الاعتبار وسَيُطبق كما هو الشأن جاري في مصلحة التوجيه والاستعلامات .
ومادام 77 في المائة من موظفي العدالة شباب ومن الجنس اللطيف فاين المانع؟"
سلام

MOHAMMED
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 333
نقاط التميز : 614
تقييم العضو : 24
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 81
الموقع : اللهم املأ قلبي محبةً لك و إقبالاً عليك و حياءً منك

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف MOHAMMED في الأربعاء أبريل 24, 2013 9:29 pm

- السلام عليكم أخي :
- معذرة على تاخري في الرد .
- هذه العبارة هي التي أثارت حفيظتي أخي " وتعيين الفتايات الجميلات الجذابات " .
- سلام
avatar
أبو ياسر
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 1519
نقاط التميز : 2716
تقييم العضو : 99
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
الموقع : لا دار بعد الموت يسكنها ... إلا التي كان قبل الموت يبنيها

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف أبو ياسر في الخميس أبريل 25, 2013 9:30 am

لست أدري ان كنت على صواب فإن المحكمة التي عملت بها شباكها يعج بالفتيات ....

بل حوالي 85بالمئة من الموظفين نساء.
avatar
كليوباترا
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 1108
نقاط التميز : 1804
تقييم العضو : 154
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 40
الموقع : ;وهران

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف كليوباترا في الخميس أبريل 25, 2013 11:44 am

السلام عليكم

الجهر بالمعصة , هل تدعوا للفتنة أخي الكريم , و تؤكد عليها بأن الواجهة لا بد أن تكون جميلة , الم يطلب الله سبحانه و تعالى أن نداري المفاتن و نحافظ على شرفنا بإبعاد بناتنا عن البغي و الشبهات .

اظن ان وضع الرجال بالشباك أحسن لدرء الهرج و منع التسكع و الفتن , فالرجل لا يخاف إلا من رجل مثله أما إذا وجد سيدة فلابد أن يهينها إن هو استشاط غضبا أتقبلها على واحدة من أهل بيتك .

لا أظنك بهذا المستوى و ان كنت فلا تجهر , زميلي الكريم لابد من تعليم المواطن كيفية التعامل مع من يكلمه رجلا كان أو إمرأة و لابد للعامل أن يتعلم أدب الحوار و حسن السلوك فلا تخضع السيدة بالقول و لا تترك نفسها لكي يقال عنها أنها هناك لتفتن أو ثبحث عن رجل , و الشيخ الطاعن بالسن الشباك ليس اقلال من قدره بل لأنه استجمع المعلومات و الخبر الكثيرة التي تساعده في اسكات فضول الناس بحيث كيف يعقل ان تضع كاتبا غير ملم بالإجراءات ليفسر للناس الإجراءات .

انا مع أهل الخبرة بالشباك و مع تعليم الجدد كل الأمور منهم بحيث يوضع للكاتب المخضرب كاتب ساعد شاب يتعملم منه أصول المهنة

تقبل رأي .
avatar
مـهـبـول
عضو عـالـي المـستوى
عضو عـالـي المـستوى

عدد المساهمات : 3106
نقاط التميز : 7077
تقييم العضو : 69
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف مـهـبـول في الخميس أبريل 25, 2013 4:08 pm

كليو باترا كتبت :
"و الشيخ الطاعن بالسن الشباك ليس اقلال من قدره بل لأنه استجمع المعلومات و الخِبرة الكثيرة التي تساعده في اسكات فضول الناس بحيث كيف يعقل ان تضع كاتبا غير ملم بالإجراءات ليفسر للناس الإجراءات "
التعقيب باختصار شديد
صدقت يا زميلتي و هو كذلك وعليه فمن يحكم في الدول العربية قبل الربيع قاع طاب جنانهم
ومن يحكم الجزائر حاليا طاب جنانو
ونتكلم عن الخبرة والشيخ و الالمام بالإجراءات
يا زميلتي السن ليس شرط ولا حجة للبقاء في السلطة او في الواجهة
اتركوا الشباب اتركوا الشباب ولنأخذ العِبرة من الصهاينة والامريكان و الدول الاوروبية
اما الالمام بالإجراءات فـ الكاتب يقوم بِملء الفراغات ـ التطبيقة ـ وتسليم الجاهز
اما الجهر بالمعصية فهي في غير محلها
الجذاب رجل كان ام إمرأة ينال اعجاب واحترام الغير
والمزعوق سواء لِسنه أو تشوه في الخلقة جزاءه النفور والابتعاد هذا ما قصدت
وكُتب علم النفس تطرقت للعبارة المذكورة
والتجربة الاخيرة مولود جديد لما يَرَ وجه جميل يبتسم ولما يرى وجه قبيح يبكي و يشمئز فطرة الله
والدعاء يقول :
"اللهم كما حسَّنت خَلقي فحسِّن خُلقي".
كفانا ربط الامور بعشوائية / الاحسان شيء جميل وأجمل منه ان يحل محله و يصيب موضعه /
سلام
دعاء جميل
للمسلم أن يدعو بها عند نظره في المرآة
وقال الراحل رئيس تونس الحبيب بورقيبة قلنا كليمة اصبحنا في ظليمة
هههههههههه

avatar
كليوباترا
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 1108
نقاط التميز : 1804
تقييم العضو : 154
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 40
الموقع : ;وهران

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف كليوباترا في الخميس أبريل 25, 2013 5:21 pm

السلام عليكم

الزميل المحترم لا أريد ان أدخل في نقاش بيزنطي و جدال لن ينتج منه شئ لأنك مصمم على أمر أراه واضح التقليل من قدرا الكتاب , تسليم الأحكام و إعطاء المعلومات ليس هذا ما عنيته حينما قلت الخبرة

لقد دخلت القطاع و كان هناك كتاب فطاحلة يحفظون لكل الأمور قانون الاجراءات لا يعجز أماهم القضاة و الوكلاء يستنجدون بهم لأنهم موسوعات ,

حينما نقول شباك الاستعلامات فتهئ لاستقبال أي نوع من التساؤلات حتى الغريب منها لابد أن يكون الانسان حديثا خبيرا ملما بالحوار و انا لم استثني الشباب بل قلت جعل للكاتب العجوز على حد قوله كاتب شاب معاون يستلهم منه الخبرة و يرتشف الصنعة إلى حين ان يكون قد استطاع التحكم بزمام الأمور لطن أن تضع بنتا لا تفقه شيئا في الدنيا و تتركها تتعامل مع العامة من الناس بما فيهم المسجونيين و الأحداث و الشيوخ و العجائز الذين يسئلون و يسئلون مرارا فلا أظنه امر مستساغ و إن كان مستحب .

بالنسبة للتشبه بالأمم فلا أظن اليهود و الصهاينة و الأمريكان لعنهم الله خير مثل فلك في الدين إسوة حسنة و تقليد الأمراء الشبان في وقت الخلافة خير دليل على أنه لابد من تجديد الدم في الإدرات لكن بعد التعليم المتواصل . .

حينما قلت الجهر بالمعصية , قصدت أن درء الفتنة يكون بابعاد البنزين عن النار فلسنا هناك لعرض الجميلات من الفتيات , و لو ان الوزارة اتبعت هذا المبدأ بصنع المضيفات

اتمنى ان تعقيبي واضح و الا فلن أستطيع انارة الظلمة التي أنشاتها بكلامك .

avatar
مـهـبـول
عضو عـالـي المـستوى
عضو عـالـي المـستوى

عدد المساهمات : 3106
نقاط التميز : 7077
تقييم العضو : 69
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف مـهـبـول في الخميس أبريل 25, 2013 5:42 pm

كليو باترا كتبــــت :
" لقد دخلت القطاع و كان هناك كتاب فطاحلة يحفظون لكل الأمور قانون الاجراءات لا يعجز أماهم القضاة و الوكلاء يستنجدون بهم لأنهم موسوعات "

التعقيب يازميلتي /
moi aussi لااريد النقاش المذكور
ولكنه تعقيب بسيط
لم أَرَ قضاة ولا وكلاء يستنجدون بكتاب قط وإن وجدوا فهم ليسوا كذلك بمعنى هؤلاء دخلوا سلك القضاء بالمعريفة و.... فهم ليسوا قضاة خلينا منهم نرجعوا للكتاب هل الكتاب فطاحلة هههههههههه الفطاحلة تطلق على العظماء ، الشعراء ، العلماء ، العباقرة .........الخ
كاتب فطحل هههههههه
كأننا نقول أمي مُدرس ، ان كان فطحل في اييه بزاف نفخنا رواحنا ، الفطحل لا يبق في هذا الجهاز النَتِن يا زميلتي
الفطاحلة هم اصحاب المهنة الحرة ان صح التعبير
الفطاحلة هم الشعبة العلمية وليسوا الادبيين
زميلتي لقد ضخمتي الامور كثيرا
انا كاتب مطرود شر طردةاعوذ بالله من نفسي
سلام

avatar
كليوباترا
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 1108
نقاط التميز : 1804
تقييم العضو : 154
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 40
الموقع : ;وهران

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف كليوباترا في الخميس أبريل 25, 2013 6:57 pm

السلام عليكم

قلل من شانك ككاتب تريد لن اناقشك . بالمزيد سلام

avatar
مـهـبـول
عضو عـالـي المـستوى
عضو عـالـي المـستوى

عدد المساهمات : 3106
نقاط التميز : 7077
تقييم العضو : 69
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف مـهـبـول في الخميس أبريل 25, 2013 7:15 pm

لما كنت صغيرا كانت طموحاتي كبيرة ولما اصبحت كبيرا حاولت ان أُقنع نفسي اني وصلت وان الكاتب ـ المأمور من قبل القاضي والذي يقوم باعمال روتينية لا تحتاج الى تفكير ولا الى ذكاء انه كبير ولكني سُرعان ما وجدت نفسي لا شيء سراب في سراب ، القاضي ينهرني تارة ويشتمني أخرى والمُتقاضي الذي لا يصل الى من سلبوا منه حقه يعتبرني مُساعد لهم ومع الطُغمة والمحامي لما يرى الاهانات التي تتهاطل على الكتاب يوميا يُجرب حظه لعله يُعوض بعض جوانب الرجولة التي تنقصه الكل ينظر الى الكاتب بعين عوراء رابح القضية يقول حقي وخاسرها يقول الكُتاب مُرتشين خداعين لم اذكر يوما اني أخبرت احد بأن مهنتي كاتب حياء وحشمة وخوفا من الازدراء واليكِ يا بُنيتي هذه الابيات لعلها تفيدك فهي من فطحل انه الامام الشافعي :

تَموتُ الأُسدُ في الغاباتِ جوعاً وَلَحمُ الضَأنِ تَأكُلُهُ الكِلابُ
وَعَبدٌ قَد يَنامُ عَلى حَريرٍ وَذو نَسَبٍ مَفارِشُهُ التُرابُ

انه الامام الشافعي يا اختي و الذي قال ايضا

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما***رقصت على جثث الأسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها ***تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب
تموت الأسد في الغابات جوعاً ***ولحم الضأن تأكله الكلاب
وذو جهل قد ينام على حرير ***وذو علم مفارشه التراب
وقال:

يا مَنْ يُعَانِقُ دُنْيَا لا بَقَاءَ لَهَا ***يُمسِي وَيُصْبِحُ في دُنْيَاهُ سَفَّارا
هَلاَّ تَرَكْتَ لِذِي الدُّنْيَا مُعَانَقَة ً***حتى تعانقَ في الفردوسِ أبكارا
إن كنت تبغي جنانَ الخلد تسكنها***فَيَنْبَغِي لكَ أنْ لا تَأْمَنَ النَّارا
و ايضا:

تعلم فليسَ المرءُ يولدُ عالماً***وَلَيْسَ أخو عِلْمٍ كَمَنْ هُوَ جَاهِلُ
وإنَّ كَبِير الْقَوْمِ لاَ علْمَ عِنْدَهُ ***صَغيرٌ إذا الْتَفَّتْ عَلَيهِ الْجَحَافِلُ
وإنَّ صَغيرَ القَومِ إنْ كانَ عَالِماً ***كَبيرٌ إذَا رُدَّتْ إليهِ المحَافِلُ
و هذا ايضا لاني فيه للاسف الشديد

في العصر العباسي قال الشافعي رحمة الله عليه
صَدِيقٌ لَيْسَ يَنْفَعُ يَوْمَ بُؤْسٍ***قَرِيبٌ مِنْ عَدُوٍّ في الْقِيَاسِ
وَمَا يَبْقَى الصَّدِيقُ بِكُلِّ عَصْرٍ***ولا الإخوانُ إلا للتآسي
عمرتُ الدَّهرَ ملتمساً بجهدي*** أخا ثقة ٍ فألهاني التماسي
تنكرتِ البلادُ ومن بجهدي***كَأنَّ أُنَاسَهَا لَيْسُوا بِنَاس
و:
إنِّي صَحِبْتُ أناساً مَا لَهُمْ عَدَدُ***وَكُنْت أَحْسبُ أنِّي قَدْ مَلأَتُ يدِي
لَمَّا بَلَوْتُ أخِلائي وَجَدْتُهُمُ ***كالدَّهرِ في الغدرِ لم يبقوا على أحدِ
إن غبتُ فشرُّ الناس يشتمني ***وَإنْ مَرضْتُ فَخَيْرُ النَّاسِ لَمْ يَعُدِ
وإن رأوني بخيرٍ ساءهم فرحي ***وإن رأوني بشرَّ سرَّهم نكدي
و:

وَلَمَّا أَتَيْتُ النَّاسَ أَطْلُبُ عِنْدَهُمْ ***أخا ثقة ٍ عند ابتلاء الشدائد
تقلبتُ في دهري رخاءً وشدَّة ً***وناديتُ في الأحياء هل من مساعد؟
فلم أرَ فيما ساءني غير شامت ***وَلَمْ أَرَ فِيما سَرَّنِي غَيْرَ حاسِدِ
و ايضا:

وَدَارَيْتُ كلَّ النَّاسِ لَكِنَّ حَاسِدِي***مدراتهُ عزَّت وعزَّ منالها
وَكَيْفَ يُدَارِي المرءُ حَاسِدَ نِعْمَة ٍ***إذا كانَ لا يرضيه إلاَّ زوالها
و في الاخير ساقول لهم ما قال الشافعي:

إِذا المَرءُ لا يَرعاكَ إِلّا تَكَلُّفاً***فَدَعهُ وَلا تُكثِر عَلَيهِ التَأَسُّفا
فَفِي النَّاسِ أبْدَالٌ وَفي التَّرْكِ رَاحة***وفي القلبِ صبرٌ للحبيب ولو جفا
فَمَا كُلُّ مَنْ تَهْوَاهُ يَهْوَاكَ قلبهُ ***وَلا كلُّ مَنْ صَافَيْتَه لَكَ قَدْ صَفَا
إذا لم يكن صفو الوداد طبيعة ً***فلا خيرَ في ودٍ يجيءُ تكلُّفا
ولا خيرَ في خلٍّ يخونُ خليلهُ*** ويلقاهُ من بعدِ المودَّة ِ بالجفا
وَيُنْكِرُ عَيْشاً قَدْ تَقَادَمَ عَهْدُهُ***وَيُظْهِرُ سِرًّا كان بِالأَمْسِ قَدْ خَفَا
سَلامٌ عَلَى الدُّنْيَا إذا لَمْ يَكُنْ بِهَا***صديق صدوق صادق الوعد منصفا
شكرا
avatar
مـهـبـول
عضو عـالـي المـستوى
عضو عـالـي المـستوى

عدد المساهمات : 3106
نقاط التميز : 7077
تقييم العضو : 69
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف مـهـبـول في الأحد أبريل 28, 2013 11:01 am

@MOHAMMED كتب:- السلام عليكم أخي :
- معذرة على تاخري في الرد .
- هذه العبارة هي التي أثارت حفيظتي أخي " وتعيين الفتايات الجميلات الجذابات " .
- سلام
الرد
قال ابو الطيب المتنبي
وكُـلُّ امـرِىءٍ يُـولي الجَـمِيلَ مُحببٌ وكُــل مَكــانٍ يُنبِـتُ العِـزَّ طَيـبُ

قار سعيد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 149
نقاط التميز : 453
تقييم العضو : 5
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف قار سعيد في السبت ديسمبر 14, 2013 11:21 pm

لو سمحت يا محمد إنه رأي مهبوول و لكنك يا محمد قرائتك يا زميلي المحترم قرائة ضعيفة حاول أن ترتب أفكارك و أدخل القرن الجديد و الله لم أتعود هولى هذه الإجابات لكن علينا أن نجيب كما ينبغي لندرس و نطلع على المعالم العالمية التى يجب أن تتوفر عند الشخص ليباشر أي عمل كان من اللذي يقوول العكس من بين الشروط التي يجوب أن تتوفر عند مضيفة الطائرة هو الجمال أليس الجمال مفخرة النساء و الفتيات و المرءة هل الجمال مسخرة هل الجمال شيئ قبيح هل الجمال شيء آخر يا محمد هل الجمال هل الجمال هيا بنا نحرك عجلة التقدم........................
avatar
مـهـبـول
عضو عـالـي المـستوى
عضو عـالـي المـستوى

عدد المساهمات : 3106
نقاط التميز : 7077
تقييم العضو : 69
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف مـهـبـول في الأحد ديسمبر 15, 2013 6:44 pm

@قار سعيد كتب:لو سمحت يا محمد إنه رأي مهبوول و لكنك يا محمد قرائتك يا زميلي المحترم قرائة ضعيفة حاول أن ترتب أفكارك و أدخل القرن الجديد و الله لم أتعود هولى هذه الإجابات لكن علينا أن نجيب كما ينبغي لندرس و نطلع على المعالم العالمية التى يجب أن تتوفر عند الشخص ليباشر أي عمل كان من اللذي يقوول العكس من بين الشروط التي يجوب أن تتوفر عند مضيفة الطائرة هو الجمال أليس الجمال مفخرة النساء و الفتيات و المرءة هل الجمال مسخرة هل الجمال شيئ قبيح هل الجمال شيء آخر يا محمد هل الجمال هل الجمال هيا بنا نحرك عجلة التقدم........................

شكرا زميلي سعيد على ردك ، الجمال و ما أدراك ما الجمال
سيدنا يوسف عليه السلام كان جميلا و جذابا والنسوة قطعن ايديهن
الله اكبر
التعقيب
شكرا  و الاخت كليوبترا  لم تفهم قصدي ؟
لنرجع الى الشباك
مهبول سبق الاحداث بـ 100 سنة أرأيتم حتى الادارة  استجابت و نزعت الزجاج الفاصل بين موظفي الشباك و المتقاضين لتكون الرؤية واضحة و النظرة ثاقبة
بالرغم من ان الزجاج الكل يعلم انه شفاف  ولكن نُــزع .
avatar
زائر
زائر

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف زائر في الأحد ديسمبر 15, 2013 8:02 pm

@مـهـبـول كتب:
@MOHAMMED كتب:- السلام عليكم أخي :
- معذرة على تاخري في الرد .
- هذه العبارة هي التي أثارت حفيظتي أخي " وتعيين الفتايات الجميلات الجذابات " .
- سلام
الرد
قال ابو الطيب المتنبي
وكُـلُّ امـرِىءٍ يُـولي الجَـمِيلَ مُحببٌ وكُــل مَكــانٍ يُنبِـتُ العِـزَّ طَيـبُ

لمـــــــــــــــــــاذا هذا العراك على تعيين الفتايات الجميلات الجذابات بالشباك الموحد وهل رؤساء الجهة القضائية يوافقان على هذا طبعا لا ويتم تعيين الفتايات الجميلات بمكتب الامانة الخاصة بالقرب منهما
وكما يقول المثل ( صدقة صدقة صدقة للمقربين
)

قار سعيد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 149
نقاط التميز : 453
تقييم العضو : 5
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف قار سعيد في الأحد ديسمبر 15, 2013 11:16 pm

لو دخلنا شيئا فقط في عبم النفس و علم التربية و علم الدين و علم السسيولوجية المتعددة و علم و علم و علمم لوجدنا ان الجمال سلاح قوة مهارة فكر سلطة وسيلة طريقة كيفية مكسب منير مفرح شمس قمر نجم سماء بحر ذكاء نستطيع أن نصف الجمال بكل ما هو موجود في هذا الكون العضيم مرة أخرى شكرا الأخ مهبول لأن النساء اللواتي يعملنا في قطاعنا تتوفر فيهم كل هذه الصفات الجميلة .
avatar
كليوباترا
مشرف سابق
مشرف سابق

عدد المساهمات : 1108
نقاط التميز : 1804
تقييم العضو : 154
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 40
الموقع : ;وهران

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف كليوباترا في الخميس ديسمبر 26, 2013 10:29 am

السلام عليكم

من كلامكم علمت أني بشعة الوجه , دميمة الخلق , قبيحة الخصال , فأبدا لم يقربني الوكيل و لا طلب مني القاضي البقاء إلى جانبه أو حاول الوصال ....

قد تكون رحمة من رب العباد أو قد تكون من قلة الحيل و الحال .

المهم دخلت حاليا إلى المحكمة وجدت أن الزجاج قد نزع , و المواطنين ملتصقين بالأمناء بالشباك .

الكل مستاء من الأمر الأمناء متدمرون , و المواطنون ينددون بسوء الاستقبال

أحدهم لطول قامته وجهه كان ملتصقا بزميلة و هي تحاول الابتعاد عن فمه الذي كاد يصل إلى وجنتيها , و الرجال مطئطئون للرؤوس و كأنهم لا يرون قلة حيلة الزميلات .

جاء الوكيل المساعد خلف زميلة , وضع يده على كرسيها خلفه و انزل راسه إليها ليسألها عن سبب وقوفي أمام الشباك , ارتبكت خافت و أحمر وجهها و لم تستطع الرد للأسف .

استجمعت قوتي و قلت انا هنا بصفة المتقاضي لا صلة لي بالكتاب ؟ هل كان سيطرح السؤال على كل الناس أن أن قبح وجهي جعله يستاء من تواجدي .

أضناني التفكير بالأمر رجعت و قلت بقرارة نفسي لما الحيرة و محاولة فهم ما لا يستطاع فهمه لنتركها للأيام سنسمع بزميل قد ضرب و سنسمع بملف قد سرق على الهواء

و من يدري قد يحدث مثل الذي حدث معي ذات يوم بمكتب التحقيق حين إنهال علينا المسجون بالضرب و السباب .
avatar
manar
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 749
نقاط التميز : 1353
تقييم العضو : 108
تاريخ التسجيل : 05/06/2012

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف manar في الخميس ديسمبر 26, 2013 2:26 pm

الكل مستاء عبر الوطن
حتى الحماية لم توفر لامناء الضبط
ذهبت هيبة القضاء بعد ان اصبح المواطن ينام في بهو المحكمة
الكل يعرف ان امين الضبط لا حول له و لا قوة انه عبد مأمور.
يا عجابة موظف لم يستطع ان يطالب بحقوقه و اوقف عن عمله ظلما و جعل عبرة لمن يعتبر هل لديه قدرة على شئ ثاني من مساعدة غيره او التحيز لاي كان ؟؟؟؟؟؟
- تقريب المواطن من الادارة ليس بهاته الطريقة اشياء اخرى مثل رقمنة الجنسية و زيادة صلاحية شهادة الميلاد الى 10 سنوات راني معاكم
اما الزجاج .............ما فهمنا والو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

fouzi-18
ضيف
ضيف

عدد المساهمات : 27
نقاط التميز : 32
تقييم العضو : 5
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف fouzi-18 في السبت أبريل 12, 2014 10:32 pm

عندك الحق يا مهبول ، لا أحد من الزملاء فهم قصدك.
avatar
AHMED AS
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 181
نقاط التميز : 223
تقييم العضو : 20
تاريخ التسجيل : 14/03/2014
العمر : 30

رد: الرسالة الثالثة الشباك واجهة الجهة القضائية

مُساهمة من طرف AHMED AS في السبت أبريل 12, 2014 10:44 pm

تتواصل سلسلة اللاعدل في وزارة العدل

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:15 pm