منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله تجد كل تعاون
وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك
منتدى موظفي قطاع العدالة الجزائريين

فضاء لتبادل الأفكار و الاقتراحات، تبادل الخبرات ، النقاشات الجادة والهادفة، تحسين المستوى، الدفاع عن الحقوق الشرعية لموظفي القطاع ، نصائح قانونية


حقرة أجرة؟؟

شاطر
avatar
بليوس
عضو مؤهل للإشراف
عضو مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 1048
نقاط التميز : 1336
تقييم العضو : 115
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

حقرة أجرة؟؟

مُساهمة من طرف بليوس في الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:09 am

[center]حقرة أجرة
***
بحثت عن متـشرد يمشي
فنظرت الى ظلي فوجدت
كاتب الضبط يشحت في
كل اتجاه..؟؟
فقرأت حينها على العدالة
آية الكرسي..؟؟
فانتبه الي الناس من كثرة
الظهور على اجهزة
القضائ..؟؟
فقلت الا تعلمون ما يحزنني
في بلادي
انها تزخر بالثروات..؟؟
وانا موظف من الصباح الى المساء
الى الليل..؟؟
واقبض مرتبا يزداد في
النقصان..؟؟
ومن يعرفني او لا يعرفني
يكذب حالتي كوني اطارا
في العدالة..؟؟
وهذا ما يعرفه عني رجال القانون
عن وظيفة كاتب الضبط..؟؟
يشهد في الجلسة ويمضي على
الاحكام مع القضاة..؟؟
فيشارك في التحقيق ويؤشر على
التنفيذي..؟؟
وباطل كل اجراء بدون حضوره
واذا اخطأ يعاقب كما يعاقب القاضي
واطارات الدولة..؟؟
فأجورهم اضعاف اجره
الشهري..؟؟
فشرته الوزارة بثمن بخس
دراهم مغدودة وكانوا فيه من
الزهــــــــاد..؟؟
فألبسوه جبة تسر الناظرين
ليباهي بها اصحاب القرار
في
جزائر العزة والكرامة بأجر
زهيدي..؟؟
بقلم/بليوس
[/center]


عدل سابقا من قبل بليوس في الجمعة يناير 14, 2011 5:54 pm عدل 2 مرات
avatar
M@kiz@rd
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 73
نقاط التميز : 240
تقييم العضو : 2
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

رد: حقرة أجرة؟؟

مُساهمة من طرف M@kiz@rd في الجمعة ديسمبر 31, 2010 3:52 pm

مشكور أخي على مساهمتك
تقبل تحياتي و نتمنى منك الإستمرار

anes04
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 172
نقاط التميز : 298
تقييم العضو : 4
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

رد: حقرة أجرة؟؟

مُساهمة من طرف anes04 في الجمعة ديسمبر 31, 2010 5:18 pm

شكرا لك زميلي
ولا تكن مشائما فهذه اول مرة نجتمع فيها في هذا المنتدى الذي من خلاله سوف تتغير اوضاعنا ان شاء الله
avatar
بليوس
عضو مؤهل للإشراف
عضو مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 1048
نقاط التميز : 1336
تقييم العضو : 115
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

رد: حقرة أجرة؟؟

مُساهمة من طرف بليوس في السبت يناير 01, 2011 4:27 pm

شكرا لك على التعليق ولو كنت متشائما لما كتبت هذه القصائد الدالة على الوضعية المزرية
لكتاب الضبط وبحكم التجربة التي املكها في الميدان وهي قليلة الا اني اراها لا تاتي اكلها الا اذا اصبح كتاب الضبط احرارا من التذلل الى من فوقهم من القضاة ووكلاء الجمهورية بغية تمكينهم من قضاء حوائجهم التي تمس باستقلالية كاتب الضبط كما نراها ملطخة سمعته ولا احد ينتفض او يقول كلمة لا.لا.لا...؟؟ واذا اردتم نجاح انتفاضتكم فما عليكم اولا وقبل كل شيء فضح زملائكم الذين ينتهكون قانون اخلاقية المهنة مهما كانت الظروف المزرية في اكتساب الرزق..؟؟فلا تتهموا القضاة بتعاطي الرشوة وانتم عن افعالكم لا منتهون في البزنسة بالاحكام والملفات وشهادة الجنسيات والسوابق القضائية بثمن بخس اونفيس لأنه لو كان معظم كتاب الضبط مقتنعون براوتبهم الحالية ومعتمدين عليها فقط ليس الا..؟؟لأطبقوا السماء على الارض ولا ينتظروا نقابة من فلان او علان ؟؟الا ان الطيور على اشكالها تقع كما يقول المثل..؟؟
اما نقابة حرة وشجاعة واما ذل ومهانة..وما خفي اعظم.


عدل سابقا من قبل بليوس في الجمعة يناير 14, 2011 5:56 pm عدل 1 مرات
avatar
بليوس
عضو مؤهل للإشراف
عضو مؤهل للإشراف

عدد المساهمات : 1048
نقاط التميز : 1336
تقييم العضو : 115
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

رد: حقرة أجرة؟؟

مُساهمة من طرف بليوس في السبت يناير 01, 2011 4:35 pm

[color=blue]ياtolba04كيف انا اكتب قصيدة حرة اصف فيها حالتنا المزرية وانت تقول اني متشائم فاعلم بدون تشاؤم من هذا الوضع المزري والخارق للدستور وقوانين الجمهوريةو دولة الحق والقانون والحكم الراشد كما يقولون اولي الامر واصحاب العهد وحزب العقد في هذه البلاد ما تقوم لكم قائمة يا كتاب الضبط بسبب تتبعكم استيقاظ الهمم وكان شيئا لا يعنيكم من قريب او بعيد..؟؟
اما ان تتغيروا الى الاصلح والاعدل او يذلونكم الى الابد..؟؟[/color]

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 1:47 am